الجمعة، 27 مايو 2011

NEXT دبي مول تطلق تشكيلتها من الأزياء لموسم ربيع / صيف 2011



خلال عرض خاص لتشكيلة الأزياء أقامته في دبي مول، أطلقت نكست، العلامة التجارية المعروفة، تشكيلة جديدة بتصاميم مميزة لموسمي الربيع والصيف لأزياء النساء والرجال والأطفال.
وبهذه المناسبة، تعرف الزبائن على أحدث صيحات الموضة من فريق تصميم نكست، وتشتمل على القطع الزاهية بألوانها النابضة التي يرغب بها الجميع، إلى جانب البلوزات بغطاء الرأس وقمصان البولو الأنيقة للرجال وغيرها من القطع التي تلفت الأنظار وتروق للأطفال.
والمجموعات المتوفرة تدل دلالة واضحة على مدى نجاح نكست في هذه التصاميم الابداعية للموسم الجديد، مما يجتذب عشاق الموضة إلى روعة التصميم وجودة الأقمشة التي وقع عليها اختيار المصممين.
ويقال إن المظهر يعبر عن الشخصية، فمهما كانت مرحلة العمر التي أنت فيها، فلدى نكست من أفكار الموضة ما يصلح لكافة الأعمار!
تزخر تشكيلة الموسم لدى نكست بالأزياء الراقية الكلاسيكية والعصرية التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجات الجميع لمختلف المناسبات.
وتغطي تشكيلة أزياء نكست الجديدة للنساء كل متطلبات الموضة لهذا الموسم. فهي تستلهم كافة التوجهات الرئيسية وتجمع الألوان الشائعة التي لابد للموضة من احتوائها، انطلاقاً من اللمسة الرقيقة في ملابس البحر الى الرشاقة التي تنبض بالروح الرياضية خلال موسم الربيع وألوان وتصاميم ملابس البحّارة العملية. ولنا أيضاً في أزياء هذا الموسم ما يذكرنا بفترة السبعينيات من القرن الماضي وتنانير الماكسي الطويلة الواسعة من الأسفل بنقشات جميلة من الأزهار لتكتمل بها مقومات الأناقة التي عرفت بها حينذاك.
أما أزياء الرجال فتشبه ملابس طلاب الجامعات الأمريكية، بما فيها من السترات بغطاء للرأس الى جانب التي- شيرتات. وتستلهم نكست هنا روح الأزياء العملية البريطانية مع لمسات تنبض بالحيوية المعهودة في ملابس البحّارة، كما في التي – شيرتات المقلمة أو قطع الجيرسيه الأنيقة أو قمصان البولو، وكل ذلك ضمن مفاهيم الأناقة اقتباساً من بريطانيا!
وعندما يتعلق الأمر بتشكيلة ملابس الأطفال لموسم الربيع، فمن الواضح أن نكست استحضرت أروع التصاميم ليسعد بها الأطفال خلال هذا الموسم.
وللبنات نصيب وافر من الأزياء المحببة لدى نكست. فهي تجمع التقليمات كما في ملابس البحّارة وتصاميم الأزهار الجريئة والموديلات الأنيقة كما في الصدريات والأحزمة بنقشات على شكل فراشة. وتتماوج ضمن التشكيلة القطع القطنية بمربعات الكارو، والدنيم المحكوك الى جانب القطع الأخرى بلونها الأصفر الليموني الجميل والوردي والفيروزي مع لمسة أنثوية بألوان هادئة جنباً الى جنب مع الأبيض الناصع لتليق بالشابات، حتى أن هناك ما يناسب البنات الرضع من ضمن التشكيلة بما تشمل عليه من القطع بتقليمات جميلة وتصاميم محببة.
ولا تغفل نكست عن أولادنا الأحباء الذين استلهمت لهم ما هو أنيق ورشيق من تصاميم البحّارة التقليدية بدرجات الأزرق وألوان هادئة أخرى كما في شورتات وبنطلونات التشينو- الكاكي الأنيقة، وكذلك الشورتات والتي – شيرتات والملابس العملية بألوانها وأناقتها. وهناك كذلك قمصان البولو الراقية والقمصان القطنية الناعمة، التي من شأنها اضفاء لمسة من الأناقة على إطلالة هؤلاء الصغار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق