الثلاثاء، 31 مايو 2011

في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة

166 ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم اليوم

-----------
في الصفوف من الرابع وحتى التاسع
التربية: 166 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات «الابتدائية والمتوسطة» اليوم
منى اللوغاني: النتائج بعد يومين من انتهاء الامتحانات



كتب خليفة الربيعة:
يتجه نحو 166 ألف طالب وطالبة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة الى مدارسهم اليوم لتأدية اختبارات النقل على مستوى المناطق التعليمية. وقالت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتعليم العام منى اللوغاني ان الوزارة مستعدة ووفرت جميع المستلزمات المتعلقة بسير عمل اللجان وأداء الطلبة لاختباراتهم، مشيرة الى ان النتائج ستعلن في المدارس بعد يومين من انتهاء الاختبارات.



===============
كتب خليفة الربيعة:
يؤدي اليوم نحو 166 الفاً و397 طالبا وطالبة اختبارات النقل في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى التاسع المتوسط وقد اتخذت وزارة التربية على مستوى المناطق والمدارس كافة الاستعدادات والمستلزمات المتعلقة بسير اللجان واداء الطلبة لاختباراتهم بارتياح وامان وطمأنينة.
وقالت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتعليم العام منى اللوغاني انه سيتقدم لاختبارات المرحلة الابتدائية 25560 طالبا وطالبة منهم في الصف الرابع 13662 بنات و12884 بنين ومن الصف الخامس 13324 بنات و12676 بنين، ومن الصفوف من السادس وحتى الصف التاسع 113851 طالبا وطالبة.
واضافت اللوغاني ان نتائج الطلبة ستعلن في مدارسهم بعد يومين من نهاية اختباراتهم على اقل تقدير مشيدة بالجهود التي تقوم بها الاسرة التربوية للارتقاء بالمستوى التحصيلي للطلبة ودفعهم الى المزيد من الاستفادة من معلميهم خلال يومهم الدراسي واستعدادهم للاختبارات النهائية للعام الدراسي.
وحثت اللوغاني الطلبة على المزيد من المذاكرة وعدم التهيب من الامتحانات داعية اولياء امورهم الى تبصيرهم بمستقبلهم وتوصيلهم الى مدارسهم في مواعيد الامتحانات وتهيئة الاجواء النفسية المشجعة لهم لتأدية الامتحانات بثقة وحرص على المستقبل المشرق. 
 
 
موفقين يارب 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق